مارس
1
2013

رسائل رومانسية 2014

بسم الله الرحمن الرحيم

f3f31d504ff18fc4a742dc214af22611 رسائل رومانسية 2014

رسائل رومانسية 2014 – رسائل رومانسية جديده – رسائل حب رومانسية

رسائل رومانسية 2014 – رسائل رومانسية جديده – رسائل حب رومانسية

رسائل رومانسية 2014 – رسائل رومانسية جديده – رسائل حب رومانسية

*قطعنا فترة
توقعنا تسألون
لكن أكتشفنا
مالنا غلا وماتفقدون..!
*عودعلي بدافي الصوت لاأموت
عطني حنان الصوت لوماتجيني
ياليت ماأسمع غيرصوتك ولاصوت
صوتك يحرك كل الإحساس فيني وش ينفعك لاجتك روحي بتابوت
قالوا:
“تــــوفـــــى”
ومطلبه كان!<صوتك>!
*الحال في غيبتك تصعب على الكافر،،
لو قلت لي شلون؟!
” أقول الله من الضيقه ”
ياكثر من قال لي أصبري
( يجي باكر )
ياعلهم للعمى
<< فرقاك ماطيقه >>
هي ضيقة الصدر وإلا ضيقة الخاطر،،
والللللللله
مدري ولكن؟
@ ضيقه بضيقه @
مسجات شوق, مسجات حنين, مسجات غرام, مسجات حب sms شوق وحنين, sms حب وغرام, sms عشق وانين
*‏ لاحشا ماأقدر انساك وحرام انسى من توده عيوني
*ادري اني مقصر وادري انك عطوف لو كتبت المشاعر ماوفتك الح رو ف
*كثر غيباتي..مايعني ابد نسياني..ابعتذر وقتي القاسي حرمني وصل خلاني
*ترانا مانسيناكم ولا نقدر على النسيان نفكر كيف نلقاكم ونعوض لحظة الحرمان
* مهما الخطاوي عن بعضنا تباعد
تبقى المشاعر للتلاقي مواعيد
ومهما تباعدنا لزوم انتواعد
بعدك عذاب وشوفتك عندنا عيد
*من غلاكم ضعت وضيعت الكلام بس بالخاطر لكم شوق وسلام
* خل الرسايل بينا تنقل الود
لصرت عن شوفك بعيد الخطاوي
*أحس طيفك يلازمني
في كل لحظة يكلمني
حياتي كيفها أيامك؟؟طلبتك بس طمني
*”محتاج لك” في درب مقوى ظلامه
“ياشمعتي”(لاكثرت أيامي السود)
(مقدر على بعدك)
((ولا أقوى خصامك))
لاغبت:أحس بدنيتي
((شي مفقود))..؟!
*ان عاش رأســــي واسعفتني سنيني
لأروي ضما قلبي بقربك وأهنيه
ولو يزرعون ألغام بينك وبيني
نذر علي لأمشي الدرب وأطويه
وأشيل روحي فوق راحة يميني وأبيع عمري لأجل شوفتك وأشريه
*ودي اكتب والقلم عيا يطيع
مدري الاشواق ولا انت السبب
كيف اعبر والحكي مني يضيع
اسعفيني ياقواميس العرب
وش ابكتب فيك يالحر الرفيع
وانت وصفك من اعاجيب العجب
هذي اقلامي بكسرها جميع
في سكوتي تصبح أشواقي ذهب
*(اسمك) نايمه…
وأنا أخذت الجوال وهي ماتدري……اشتقت لك المرسل:قلب (اسمك)

 

*قلت
اكتبلك
رسالة
كلها لوم وعتب
ويوم انتهت الرسالة غير وحشتني ماإنكتب
*تغيب الشمس و الناس تنام
يغيب القمر و يزيد الظلام
لكن تغيب أنت هذا حرام
*ماأنساك لو ينسى النحل ريح الأزهار
مجنون أنا أنسى زارع الشوق فيني
*ان غاب عن عيني من الناس غالين،،ماأسأل وأقول(اللي يبيني يجيني)!! الاانـــت أبسأل عنك كل العناوين..معقول!ابنسى نور قلبي وعيني
*ماعرفت البعد لين اني شربت ..
مر بعدك في خفوق محتريك..
ماحسبت البعد لكني حسيت..
فوق خمسين ألف خفقه تحتريك..
لو اقول انك وحشتني ماصدقت..
ماوحشتني بس (انا ميت عليك)
*أغيب بس إني على العهد باقي
يردني شوق على الود لازال
ماغيركم يازين للعين لاقي
لك بالمحبة في لجا الروح منزال
هاك العهد مني ليوم الفراقي
“”ما أنسى غلاكم””
“لو الزمن بيننا طال”
*(ا ولا)
اجمل تحيه لك على كف مشتاق
تاصلك قبل العين ترخي هدبها..
(ثانيا)
غلاك غير وفزه القلب لك غير
والعمر بوجودك له احساس ثاني..
(ثالثا)
مبطي وانالك يا ابيض القلب مشتاق
شوق العمى لمشاهد الصبح ساعه..
*تشتاق لك عيني ولك الروح تشتاق…
غالي وتسوى با لغلا نور عيني …
*صدفه تذكرتك بس ماكنت ناسيك

اشتقت لايام كنت بها وياك

ذكرت حلم مات واحياه طاريك

حب غدا مابين همك وذ****

ليتك تشوف
اللي من الناس كيف يغليك

مسجـــون
باسوار الزمن كيف يلقاك
*باختصر قد ما اقدر اختصر
انا كلي شوق ووله…
اطلب من الله……..ومن ثم……..
صمت السكون
الحنان…
والشفقه…
الاني والله مشتاق لخط شعرها
ورقة كتابتها
واناوالقمر وحيدين هذى اليله
نتضر ….
شوقها وولها…
وحبها وغرامها…
ولحظةوداعها وفراقها…
لنا…………………
*ليت بعض الناس يفهم كم أبيه،ليت يدري كم أتوله عليه،لونساه البال قلبي مانساه، نبض قلبي دايم ينادي يبيه،،
دايم مشتاق واتمنى لقاه،ولي غفيت بوسط حلمي التقيه،كل عمري ياعرب والله فداه،وكل ماأملك أنافدوة عينيه
*انا اللي بشوق .. انــتــظرتــــك
و بكل لحظه أبي .. قـــــربـــك
*بذمتــك منت ملاحظ ابد شي..؟
فكر..تذكر..ثم عطني دلاله..!!

افتح دليل الوارد واقرابه شوي..
لي وقت ماارسلت لجهازك رساله..
ماشوفك اشتقت لي ولالرسايلي..
اثر وجوودي في حياتك ثقاله…
*المـشكــلـه قـلـبـي تـعــود عــلـيــهـا
راحت وقـلـبـي راح يـمـشـي وراهــا
من دون ما أشعـر كل ما ابعـد أجيها
*هكذا الشمس تحترق ..
كلما صرخت أحبك ..

وهكذا قلبي يحترق ..
كلما اشتقت اليك ..
*يوما ما ستصلك رسائلي ..
يوما ما ستصلك كلماتي ..
يوما ما ستكون بين يديك ..
عدني بان لا تنساني
*لا تسألين المدينه .. ليش غاشيها السواد؟!
ولا تسألين القمر .. وش فيه باهت هالقمر ؟!
لا تلومين الورد .. لا صار ذابل بالبعاد
أصلا الورد .. وعشانك .. يوهب الناس العطر
شفتي قلبي ؟! .. حتّى قلبي ..لابس أثواب الحداد
حتى عيوني صارت تذرف دمع أحمر كالجمر
لا تسأليني .. فديتك .. ليش لابس للسواد
أصلا أنتي .. في غيابك .. كل فرحه .. تنتحر
*لقياك يمحي عني الياس
وارتاح به فالعمر مده
قلبي وليع ودوم حساس
لك دايما يفضي بسده
شوقي عليكم ماله قياس
اكبر من احساس الموده
شوق وغرام وصادق احساس
وحبي لكم مقدر اعده
*العمى ثلاث انواع:
-عمى القلب

-عمى البصر
- عمى بشكلك اشتقت لك
*غريبه شلون تنساني !
وانــا صوتك
وانا ضلك
وانا كلك
(( أحـبك حـبيبـي ))

*ياليل…

رح شوفه وأبي منك الاخبار

قله …

ترى جيش الوله محتويني
*ارجع ترا شوقي واصل حده
عودت قلبي عليك
وانا قلبي مقدر ارده
*إذا قطع الوصل لا تقطع على الصوت

خلة يداعب مسمعي كل لحضة
*ناس كثيرة ما طرت لي على بال
إلا أنت ما اذكر إني نسيتك
اسمك ورقمك ماخذ القلب منزال
واليا دعاني داعي الشوق جيتك
ما بيننا فوق المجامل والأمثال
” بيتي بقلبك وأنت بالقلب بيتك ”
*إن قلت
“وحشتني”
ترى ما توفي

وإن قلت
“توحشني”
ترى ما قلت لك شي

وإن قلت
“لك وحشة”
أبد ما تكفي

وشلون أعبر لك
إني عن جد

“مشــــتاقة” ؟!
*ياما شربت السهر من وحشة غيابك
والشوق في كل عرق لجلك يبري

مشتاقة
أضمك
في ضلوعي
حلم
وأحيا بك

وأسوق لك دمعتي لامن قصر حظي
*لك وحشة في داخلي مالها حد
في غيبتك كل المشاعر تنادي
كل الوجيه اليا بغت عني تصد
أقول : روحوا لا تردون عادي ” !
إلا أنت أحبك موت وأشتاق من جد
أحس لك وحشة تقطع فؤادي
*طعم الحياة بغيبتك صعب ينطاق
والنوم بعدك ما تذوقه عيوني
أشتاق في بعدك وفي قربك اشتاق
*تصدق اشتقت لك ..
أنااعترف بعدك حياتي تختلف
تايه وحيــد..
أصيح باسمك وارتجف
في كل شي أتخيلــك..
ومهمــاتغيـب
عنــدي أمــل
بكــرة تــجي
وبكــل شـــوق
*اّّّ~س~ت~ق~ب~ل~ك*
*إلى رحابك قد بعثنا رسائلنا..
تكاد تحرق من أشواقنا لهبا..
ياقارئ الحرف أهديناك احرفنا..
وقبلها قد بعثنا الدمع منسكبا..
شوقا إليك فهل ترضى (محبتنا)؟؟
مهرا وإلا بعثنا القلب والهدبا..
*كان المسافة ترفض إني أشوفك..
خل اتصالك غصب عنها يجيني..
وكان اتصالك يمنعنه ظروفك ..
يكفي رسايل شوق بينك وبيني..
وإن كان مالي حظ حتى بحروفك ..
خلك بعيد ومسكنك وسط عيني..
*جيت أبنساك
من بعد الفراق
نازعتني فيك الأشواق
حاولت أنساك
لقيت نفسي
أشتاق وأشتاق!!
حاولت واشتقت!!
حاولت واشتقت!!
حاولت ونسيت!!
~~~أنا فعلا نسيت~~~
نسيت أهلي
نسيت نفسي
لكن
نسيـ(أنساك)ــت..
*يفداك قلب شكى همه وغنابك
ليتك تشوف الوله في وحشة غيابك
*هلا باللي أحبه حيل
وحبه يرفض الكتمان
هلا والشوق في صدري
أحسه يشبه اليركان…
*صوتك حيل واحشنا
غيابك حيل جننا
امانه لو كان لك
قلب لا تقاطعنا……
*الغربه ما هي سفر لبعيد..
أو هم يوم جديد..
الغربة لما أعز الناس
عنك يغيب…
*تخيل وأنا جالس بين
الناس وحداني!!
تذكرتك وقمت أضحك
بس العين زعلانه..
راحت تشتكي وتقول:
متى بشوف خــلاني؟؟
وفجأه!!
إذا بالناس بدت تسأل؟؟
ورى عينك تصب الدمع؟
عسى ماهو خبر شين؟؟
تبسمت وقلت لهم:
لا!! جفون العين تعباااانه!!!
*لاتظن البعد ينسيني هواك
لو تطول أيامي وهمومي تزيد
لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن اعشق وادور من جديد
مااتغير مادام لي قلب معاك
مخلص لحبك وغيرك مايريد
يذكرك مشتاق ولامره نساك
*من دفى قلبي ومن فايض حنيني أبعث ،،،
لك تحية شوق وأهمس لك ” وحشتيني ”
*كثر اشتياقي لك
( عيوني تمناك )
ودي اضمك في عيوني
واداريك ..
انت الوحيد ان غبت
ما غاب طرياك ..
وانت الوحيد اللي
حياتي تناديك ..
وانت الوحيد ان جيتني
عقب فرقاك ..
اطفا بشوفك .. واحترق يوم ألاقيك ..
*ياللي العسل دمه والدلع طبعه
تعال وشف كيف الأشواق مجتمعه،ت
عال واشعل لي من الفرح شمعه،
وربي بغيابك هلت العين دمعه،
بالله أنا كيف أبصبر لسماع الرنه
*
مشتــــــــــــــــــــاق..فيها شــــــــــــــــــــــي؟
*الحب يآمر على قلوب المحبين
والصبــــــر عن شوفة الاحباب كذبه
لاياهوى البال والقلب والعين
لاتحسب إن الحب ياشوق لعبه
أشتقت لك ياكامل الحسن والزين
ياللــه عسى تشتاق للي تحبه
*أنا ماأعيش معك الحب..
أعيش الحب كله فيك..
أأنا وان كنت عنك بعيد..
لكن معك وأحيابك..
تعيش بكل أحاسيسي وتفكيري..
وأعيش أغليك..
تحسد الحب لوتسمع حديث الروح بغيابك
*اشتقت لأيامك
وجيت أنشد الوقت وين الحبيب وضحكته
وأمسياته ليته يوسع خاطري لاتضايقت
مثل الكفيف ان قربوا له عصاته ماهو زعل
لاشفت وجهه ودنقت العين تخفي في نظرها غلاته
* غااااالي بقلبي مثل ذاك القمر
فوق واسقيك من عذب المشاعر
وازيدك هذا قليل من الغلا
جاك منطوق والا بقلبي
يعلم الله رصيدك ان جيت
وان ماجيت باقي لك الشوق
وقلبي مثل ماهو على حطة يدينك
*هلا بك كثر ماضاقت علي الدنيا في حزنك هلا بك كثر شوقي لسواليفك وضحكاتك
* اشتقتــــلك جيت اتصل ثم هونت
دامك مطنش وش يفيد اتصالــــي
*أمانة الله عليك إن غبت عن عينك
لايصير قلبك مثل قلب الزمن جافي
مع كل دمعة تذكر..عشر سنيني
ومع كل بسمة تذكر ..قلبي الشاكي
تقول:إن الهم يوم إنك تخليني وأقولك:ترى الهم زايل مادمت لي واااافي..
*هلكني الصبر بغيابك طواني عالم النسيان جفتني دنيتي بعدك تعال وشوف مأساتي
*جزء من النص مفقود

كل النص مفقود

أصلا مافي نص
بس حبيت اقولك
انك مفقود
وانا فقدتك
*صحيح الوقت فرقنا وتاهت بينا الأعذار بس القلب ياغالي مانامت أشواقه
*انا سلة اوجاع وجع حبك وجع شوقك وجع بعدك وجع همك وجع يوجعك اشتقتلك
*مذبوح..لك مشتاق..والشوق فضاح,,والقلب مابه غير كلمة وحيدة..كلمة.>أحبك<.عطرها من زمن فاح…
والنفس غيرك ترفضه..ماتريده!!
*تصــــــدق
اشتقت لك!
أنا اعترف
في بعدك حياتي تختلف
تايه وحيد أصيح باسمك وارتجف
في كل شي اتخيلك
ومهما تغيب
عندي امل
بكره تجي وبكل شـــــــوق
أ..س..ت..ق..ب..ل..ك
*أبي تلمس دفى شوقي وبرد الليل بعروقي وأبي لحظة تحس إني أمووت حزن بغيابك
*يمكن ابتعدت وانشغلت وعليك ماسألت مده وقصرت بس الاكيد اشتقت لك وولهت
*خطر على خاطري طيفك وحبيت اقولك:وحشتني ياصاحبي كيفك
*يادنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم اتذكرصوتهم ودي لحظه اشوفهم
*اذا غبنا عن الاحباب يبقى شوقنا حاضر يمين بخالق الارباب لكم لهفه من الخاطر
*ينتهي فيني صبر ويبتدي صبر جديد ترتوي روحي قهر وشوقي لشوفك يزيد
*يهز الشوق(اذا جتني مراسيلك)أحب الحب من حبك وتسعدني سواليفك
*لا تحرم المشتاق نبرات صوتك ترى الغلا…ماهو على كيف راعيه
*الشوق بعيوني سبق مشي الاقدام ظني اطير من الفرح لو اشوفك
*اغليك وارتاح لك وان غبت اشتقلك تستاهل الغلا والغلا يستاهلك
*ياهاتف الحب سلم عليه وبوس لي خده وراحة يديه وبلغه ان قلبي مشتاق اليه
* اشتاق لك لكني كتوم وارفعك فوق السما والنجوم والباقي مالهم عندي لزوم
*ياطير ياللي حايم في سما نجد بلغ سلامي للغضي في محله بلغ تحيات المحبه بلا حد للصاحب اللي شد قلبي وتله وسلامتكم
*الغربه ماهي سفر لبعيد أو هم يوم جديد الغربه لما تكون منبوذ في دارك وما تشوف احبابك واعز الناس مايسأل عن اخبارك
*الشوق ياخذني لحضرة جنابك
والدمع طاح ولا لقى له مناديل
خذني معك لو صفحه في كتابك
او ضمني وسط العيون المظاليل
تدري وش اللي هزني في غيابك انك بعيد وماتفيد المراسيـــــل.
*كتبت اليك ياروحي كتابا
بما القاه من الم الفراقي
فاول مااسطر نار قلبي
وثانيه غرامي واشتياقي
وثالثه مضى عمري وصبري
ورابعه جميع الوجد باقي
وخامسه متى عيني تراكم
وسادسه متى يوم التلاقي
*في غيابك حياتي مابها من حلا هوالفرح ياغالي في حضورك حضر وفي عبوسك مماتي وبسمتك لي حياة ابتسم يعل وقتك مايشوبه كدر
* لاتظن البعد ياخذ من غلاك
ولاتظن أعشق وأدور من جديد
مااتغير دام لي قلب معاك مخلص لحبك
وغيرك مايريد يذكرك مشتاق
ولا مره نساك اشعر بقربك ولو انك بعيد
ياحبيبي مالي بالدنيا سواك لاجلك اسهر وانظم بيوت القصيد
* أنساك كيف أنساك مانيب ناسيك
جعل حياتي تنتهي ساعة أنساك
أنت الخليل اللي قال المثل فيك
معدوم بالدنيا لاكنا وجدناك
* ما اقدر اداري الشوق
وما اقدر انا اخبيه
كثر المطر انا اشتاق وصعب المطر احصيه
* هلاا عمري
هلاا روحي
هلاا بمطيب جروحي
هلاا بلي متى شفته بعيني تنتعش روحي
* البريد الوارد
صندوق الحفظ
الأرشيف
كلهم مشتاقين لرسايلك يالغالي
* دورتك في مدينة الحب حي الاخلاص
شارع وحشتني تقاطع فين ايامك
* يعني لازم

 

اجي لحد عندك

 

 

امط شعري

 

واصرخ
واقول : مشتااااااااااق
* لانك بعيد عني
تذرف عيوني دموع
ليتك جنبي قريب
تقطع البصل عني
* ا
ان
انت وين؟؟
مالك حس ؟ ولا حتى مسج
*هلا بلي لا مني
تذكرته نسيت الناس
نسيت الي معي جالس
لو حتى يكلمني
*ورب الكون بس تغيـــبي
أحس الروح أودعـــــها
تطيح الدمعه من عيني
ويجري غصب مدمعها
كرهت الأرض بغيابـــكي
من أولها لأخرها

وتسأليني … تحبني؟؟

أيييييييييييييييييييييه
@احـبك موووووت@

“وخل هالناس تسمعها”
* انت الوله والشوق. انت الحب سلطانه. يابسمة ايامي هلا ياضحكة سنيني
* من السهل ان يشتاق الانسان لمن يحب لكن من الصعب ان يجده كلما اشتاق اليه
* وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي
* اشتقت اضمك يافرحة ناظري…ياسنا‎ ‎عمري…ولهفة‎ ‎خاطري… ب
*

 

اعصابك اعصابك…
كسرت الزر ..
مافيه شى… بس اشتقتلك
* دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لايحرمنى منك
* وحداني والقلب وحيد,,,,وحداني وحبيبي بعيد ,,,وحداني واشتقت إليك
* أطالع وانضر الجوال
وربي يحقق الآمال
يجيني من الحلو مرسال.
* مشتاق اضمك حيل واتنفس انفاسك
واقول احبك حيل والله تاعبنى بعادك
* ثلاث لايعيب البكاء
عليها
(1) وداع صديق
(2) وقصة حب.
(3) وبعدك عني
* روحي تتكلم فيك
من لهفتي تناديك
تصرخ وتقول وينك
وحشتني موت ابيك
* قلبي مع الأرسال.

وعيني على الجوال.

مدري انا عالبال؟

ولاتغيرت الاحوال!
* نعم مشتاق وشوقي لك بحر اشواق نعم مشتاق وخايف لا..! يطول الفراق
* حبيبي.. حس فيني..كلمني..وأذا مافيك.. راسلني.. المهم لاتغيب عني.
* ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان لاتقطع علي الصوت ما اقدر على الحرمان.
* أن هزك الشوق يوما فلم ترانى فهذه الرساله تنوب عن لساني (((((احبك)))))
* ما تخاف ربك
خمسةولهانين عليك

قلبي .. وعقلي .. وعيوني .. وروحي .. وأنا
* ياهلا والله بحبيبي الي
ما اتحمل بعاده,كل
هالغيبه تغلي
ولا انا شوقي بزياده
* كل دقه في قلبي بتسلم عليك ياوحشني
* §¤§¤§¤§¤§¤§¤§ §¤ والله ¤§ §¤ لك وحشه ¤§ §¤§¤§¤§¤§¤§¤§
* بس أناظرفي رقمك أذكرك وذكر حنانك وتنزف أشواقي عشانك ؟ >< أحبك ><
* من كثر حبي‎ ‎لك ومن كثر
مااشتاق..ودي بدل
رسالتي يرسلوني
* اف…

حتى في الحلم على بالي…

تعرف ليش…

لآنك والله غالي
*أحرقت كل الكلام وبدمع عيني كتبتلك و أختصرت عذب الكلام في كلمه
( أشتقتلك)
* في غيابك أنا وقلبي نغتابك نتكلم عن طيبتك ودفا قلبك وجلساتك
* اكبر عيوبي
ما أتحمل غيابك
لاغبت عني كل هم ندبني
عطني جواب الله يخلي
شبابك
قلي
وش الي فيك غصب جذبني؟
انت سؤال الحب وانا جوابك
اناكتبتك والغلالك
كـتبني
* في خاطري لك شي ودي اقوله ..
مدري تصدقني أو تقول كذاب ..
قلبي يحسك دايم الدوم حوله ..
مع كل دقة يذكرك يا أغلى الأحباب ..
تدري عليك الروح بالحيل توله ..
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب ..
* بعض الناس فرقاه بشرى ,
وبعضهم لا غاب صار ذكرى,
لكن غيابك انت جرح ما يبري
* دام شوفك ياهوى بالي صعيب ،،، العوض في صوتك إللي نسمعه
* عمر المسافة ما تعيق المحبين … يبقى الغلا و الشوق لو هم بعيدين ..
* تغيب ودك تشعل الشوق فيني … إن غبت أو ما غبت … لك شوق بداخلي ما غاب !
* لك .. وحشه .. تسلب قلوب المحبين .. و دنيا بلا حسك تراها خسارة ..
* تعودنا على قربك و صار الشوق يذبحنا ترى الدنيا و لا تسوى دخيلك لا تقاطعنا
* حاولت أجاري حرقت الشوق و أسكت ، لكن فضحني صمتي إللي كتبلك مشتاق مشتاق
* مدري .. غلا .. و إلا وله .. و إلا محبه .. لا شفت رقمك غصب عني تبسمت ..
* يقولون المحبة شوق و أنا شوقي بيقتلني ، صحيح إنك بعيد عني و لكن مسكنك قلبي
* غالي دون البشر .. ليه البعد و الهجر .. أنا بشوق أنتظر .. لو سمحت مسج لأنفجر
* ثلاث تقطع القلب :-
مريض بلا طبيب .. إنسان بلا حبيب .. و إنت لما تغيب ..
* ليه الرسايل طولت ما تجينا .. ما أدري “جفا” و إلا علينا “خسارة”
* مشتاق أسولف معاك ،، و أحس لحظه بهواك من كثر ما أقول غالي زاد بغيابك غلاك
* (أعز الناس) وينك : نشوفك ما تراسلنا > إذا بصحة طمنا و إذا تتغلى علمنا
* ترى و الله لك وحشه و قلبي فيك أحرجني لقيته شايل عفشه و جاك يقول إلحقني
* أنا عمري بقايا شمع أحرقني الأسى و الشوق إذا ما فيك ترحمني إحرق ما بقى مني
* لو هي الدنيا بكيفي و الأماني ما تخيب ،،، كان أسكنتك عيوني و عن نظرها ما تغيب
* (اسم المرسل) نايمه و خذيت تلفونها ودزيتلك مسج لأني ولهانة عليك
المرسل : قلب(اسم المرسل)

 

* وصل همسك مدى قلبي دعاني الشوق ولبيته فدى عيونك أنا أرسل يا أغلى شخص حبيته

ب
* حب كلمه من حرفين سوت لي همين هم فراقك و هم غيابك عن العين
* يمكن إبتعدت و إنشغلت و عليك ما سألت مده و قصرت !! بس الأكيد إشتقت لك وولهت
* على الذكرى أنا وياك و رب الكون ما أنساك أبرسلك أنا مشتاق و عيني تنتظر لقياك
* تسلملي عيون إللي يراسلوني خاب ظني و ما نسيتوني أحن لكم و الله وحشتوني
* هزني الشوق وقلت أرسل رسالة … عسى قلبه يحن و أجي شوي على باله …
* مبطي و أنا لك يا أبيض القلب مشتاق … شوق العمي لمشاهد الكون ساعة …
* يا رسايل الشوق … رشي الطيب … بيد الحبيب … و بلغيه إنه عن … الخاطر ما يغيب
* لا فؤادي و لا عيوني لو خسرتك ينفعوني يا صدى صوتي و سكوتي بعدي عنك هو موتي
* يا حروف أحلى رسالة خبري أغلى البشر إني مشتاق لشوفه ويومي من غيره شهر
* عيني بعينك .. خل عنك التغلي ..! في ذمتك .. ما إشتقت لصوتي و طرياي ..!!
* كل ما جاني مسج حسبته منك !! و أثريني واحشه كل الناس !! إلا إنت !! ما وحشتك
* تشتت بالفكر عقلي ..
تحيرت و نفذ صبري ..
نهيت الشوق لا يرحل ..
و عيا لا يطاوعني حبسته داخل ضلوعي منعته في قفص صدري ..
قهرني و كسر ضلوعي ..
تجاوزها و تجاوزني ..
يعاندني و يحرجني ..
و دايم ما يطيع أمري ..
إذا قرر يجي يمك !! يروح و ما يشاورني
* ضاق خلقي بدونك و قلبي إشتاق لجنونك وينك يا بعد عمري ما تبي مجنونك ؟
* أنا رساله جيت من عند غالي ..
شخص موصيني أوصل سلامه ..
جيتك أشيل الشوق بأول و تالي ..
في شاشة الجوال هنا كلامه ..
وش هي علومك يا بعد حال حالي
* أغيب لاكني على العهد باقي ..
يردني “شوق” على الود لا زال ..
ما غيركم يا زين للعين لاقي ..
لك بالمحبه في لجى الروح منزال ..
هاك العهد مني ليوم الفراقي ..
ما أنسى غلاكم لو الزمن بيننا طال ..؟؟
* أغيب و أبطي عنكم ما هو جفا فيكم .. قصدي بس لاجيتكم تكونون لي مشتاقين
* لا تحسب إني لوبعدت بنساك ..إنت مثل شمس الشتا بعيد لكن ما أروع دفاك
* مشتاق صدقني لعطفك و راجيك ..
( أرجوك ) ..
لا تكسر عيوني بفرقاك ..
رغبة طفل كلي يحبك و يغليك ..
كنك حنان الأم و الجنه ..
رضاك ..
يا شيخ ما هو هين ..
أنسى و أخليك ..
يلعن أبو العشره إذا القلب ينساك ..
* ليت أخسر عيوني و لا أعيش بالنظر ممنون يقولون أعمى و لا يقولون من شوفتك محروم
* قالو : البعد يخليك تشتاق!! قلت : ورب الكون حتى و أهو جنبي أنا ميت من الأشواق
* أبرسل مع الطير شوقي و طيفك بالحشا موجود و ماني بقاطع حبك لو دربي بالهوى مسدود
* يا دنيا مشتاقه لهم وش كثر حلو حبهم ويوم أتذكر صوتهم أتمنى بقلبي أضمهم
* ودي بشوفك لكن الوقت ما طاع !! حكم الظروف و مالنا حيله..
* أخرت مراسيلي لجل تشتاق و أشتاق .. و أشوف إللي لها القلب يشتاق ..
* دورت له كلام أعبر فيه عن إحساسي ما لقيت إلا ( مشتاق ) أرسلها مع أنفاسي
* تغيب ودك تشعل الشوق فيني !! مجنون إنت !!!! إن غبت أو ما غبت لك شوق بداخلي ما غاب ..

 

اترك تعليق

يجب عليك تسجيل الدخول لكتابة تعليق


القرآن الكريم
العاب فلاش تعارف بلاك بيري العاب بنات صور حب رسائل 2015 بلاك بيري مركز تحميل الصور العاب - سياسية الخصوصية - Copyright